وكيل المحافظة يرأس لجنة إعداد الموازنة للعام 2008 لمديريات الوادي والصحراء
ترأس الأخ/أحمد جنيد الجنيد – وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء صباح اليوم الأربعاء اجتماع لجنة إعداد الموازنة العامة وخطة العام القادم 2008م لمديريات الوادي والصحراء .
 وتم في الاجتماع التعرف على المراحل التي وصلت إليها اللجنة على طريق الإعداد النهائي للموازنة والخطة والتأكيد على ضرورة التركيز على إنهاء المشاريع الجاري العمل فيها وسرعة انجازها، إضافة إلى التأكيد على أهمية تخصيص مبالغ مالية لمواجهة أي كوارث طبيعية والمبادرات الذاتية في كل مديرية .
كما تم في الاجتماع الاتفاق على تغطية المخصصات العامة لميزانية مديريات الوادي والصحراء في العام القادم وبما يتلائم والدراسة التي أعدتها اللجنة الوزارية التي زارت مديريات الوادي والصحراء في فترة سابقة وبناء على توجيهات فخامة الأخ /علي عبد الله صالح - رئيس الجمهورية وعلى طريق تنفيذ أجندة البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية .
وأكد وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء على ضرورة استكمال الإعداد للموازنة والخطة وفقا والبرامج الزمنية المحددة في اللائحة المالية للسلطة المحلية وعلى أن تشمل الخطة نقلة نوعية في مستوى تنفيذ الخدمات من خلال تطوير المؤشرات الاقتصادية في مختلف المجالات .