الجهوري يطلع على آخر الإستعدادات لإنطلاق البطولة التنشيطة في لعبة الملاكمة لأندية وادي حضرموت
سيئون/ موقع مديرية رماه/خاص
الثلاثاء 18/فبراير/2020م
news_20200218_01.jpg
اطلع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت  رياض بن صلاح الجهوري على آخر الإستعدادات لإنطلاق البطولة التنشيطية لأندية وادي حضرموت المزاولة لعبة الملاكمة التي ستنطلق اليوم  الثلاثاء على أرضية ملعب الشهيد جواس بسيئون .

جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء فرع إتحاد اللعبة  برئاسة  الأخ /  رجب عوض باسدس رئيس الفرع والأمين العام يوسف الصقير  اللذان  قدما للمدير العام  شرح مفصل حول إنطلاق البطولة بعد أن تم  تجهيز حلبة الملاكمة تحت إشراف الكابتن يوسف الصقير أمين عام الفرع وأحد خبراء اللعبة على مستوى الوادي .
مشيرين أن البطولة ستقام خلال الفترة من  (28-18 فبراير الجاري) على ثلاثة ملاعب  وهي الشهيد جواس بسيئون والبرق بتريم والأحقاف بالغرف ويأتي إقامتها  بهدف نشر اللعبة وتوسيع شعبيتها بين أوساط الشباب والممارسين لها على صعيد أندية الوادي.
مؤكدين بأن  الفرع  اعد ضمن خطة نشاطه  للعام الجاري  2020م العديد من الفعاليات والأنشطة الاخرى وعمل نزولات  مكثفة للأندية والمدارس الأهلية للتعريف باللعبة وسبل انتشارها.
بدوره اشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة  رياض بن صلاح الجهوري بدور فرع إتحاد لعبة الملاكمة بوادي حضرموت   على  إقامة هذه البطولة التنشيطية للأندية متمنياً من الفرع   نشر اللعبة وإقامة عدد من الفعاليات الأخرى كالدورات التدريبية والنزول للأندية للتعريف باللعبة وقوانينها .
مؤكداً وقوف المكتب لدعم الفرع حتى يتمكن من تنفيذ أنشطته وخططه لنشر اللعبه على مستوى وادي حضرموت.




انتقال سريع: