إستمرار توزيع السلة الغذائية لحصة شهر فبراير 2020 م لمشروع الأمن الغذائي بمديرية رماه والذي تنفذه المؤسسة الطبية الميدانية FM
رماه/موقع مديرية رماه/خاص
الأحد: 08/مارس/2020م
news_20200307_13.JPG
تم صباح يوم امس الاربعاء الموافق ٤ مارس  بمديرية رماه توزيع السلة الغذائية للأسر المستفيدة من مشروع الأمن الغذائي الممول من برنامج الأغذية العالمي WFP و الذي تنفذه المؤسسة الطبية الميدانية.

حيث يستفيد من المشروع 521 أسرة موزعة على مختلف قرى ومناطق المديرية والذي تنطبق عليهم معايير الإختيار الخاصة بالأسر االنازحة والمحتاجة والفقيرة، بحيث يسهم المشروع في تخفيف الأعباء المعيشية الصعبة عن هذه الاسر المتضررة جراء الاوضاع الحالية التي تعيشها البلاد.
وخلال تدشين عملية التوزيع القى الاخ حمد صالح المنهالي مدير عام مديرية رماه رئيس المجلس المحلي كلمة للمستفيدين من المشروع مبينا لهم اهمية هذا المشروع في التخفيف عن هذه الاسر المتضررة والنازحة والفقيرة من الاعباء المعيشية في ظل الظروف التي تعيشها البلاد، شاكرا لهم انضباطهم وحضورهم في الوقت المناسب لاستلام حصصهم الغذائية.. كما توجه ايضا بالشكر والتقدير لبرنامج الغذاء العالمي والمؤسسة الطبية الميدانية على تنفيذهم لهذا المشروع والتنظيم المبهر في عملية صرف السلال الغذائية للاسر المستفيدة.
كما اشار وبين للقائمين على البرنامج حالة الازدياد في اعداد النازحين والمحتاجين في المديرية مكررا نداء السلطة المحلية لبرنامج الغذاء العالمي بسرعة الاستجابة في زيادة الحصة الغذائية للمديرية وذلك بحسب استمارات وتقارير الشكاوي  والكشوفات الملحقة والتي لا تزال في انتظار ادراجها ضمن كشوفات التوزيع.
ايضا تحدث منسق المشروع بالمديرية المهندس انيس حسن البرقي قائلا: ان مشروع الامن الغذائي بمديرية رماه وعلى مدى عام كامل ما زال مستمرا متوجها بشكره وتقديره للسلطة المحلية وأيضا أعضاء اللجان المجتمعية بالمديرية على جميع الجهود التي قدموها وما زالوا يقدمونها لتذليل كافة الصعوبات لضمان إنجاح وإستمرارية عمل المشروع.




انتقال سريع: