في المديريات الصحراوية الشرقية بحضرموت .. مناقشة آلية تعزيز الجهود المشتركة لمزيد من الأمن والاستقرار
سيئون/مديرية رماه /عبدالباسط باصويطين
الاربعاء: 23/5/2007
111mhly.JPG ناقش لقاء موسع رأسه اليوم الأخ احمد جنيد الجنيد - وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء وضم الأخوة قادة الوحدات العسكرية والأمنية في المناطق الصحراوية بالمحافظة وأعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والأعيان والوجهاء في المديريات الصحراوية ثمود ورماه وقف العوامر ناقشوا السبل الكفيلة لخلق مزيد من التكامل بين الجهود الرسمية والشعبية من أجل تعزيز الأمن والاستقرار وضبط المخلين والخارجين عن النظام والقانون.
وأشار وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء إلى أن محافظة حضرموت تنعم بالأمن والاستقرار الذي تحقق بفضل التعاون بين رجال الأمن المواطنين مما ساعد في الإسراع بوتيرة البناء والتطور المتمثلة في المشاريع الحيوية التي شهدتها كافة مناطق المحافظة وانعكاس ذلك في تحسين الوضع الأمني مما يتطلب مضاعفة الجهود من أجل المحافظة على الاستقرار الأمني والهدوء والسكينة ، والتنبه للمارسات التي يختلقها البعض لزعزعة تلك الأجواء وتفويت الفرصة أمام كل من يحاول الوصول إلى ذلك ..
وجرى في الاجتماع الذي عقد في منطقة ثمود الاستماع إلى أراء وأفكار الحاضرين بشأن مواصلة الجهود المشتركة التي تبذلها الوحدات العسكرية والأمنية والمواطنين من أجل ضبط الجريمة قبل وقوعها وتقديم المطلوبين أمنيا إلى جهات الاختصاص والإبلاغ عن كل تصرفات تسئ للوضع الأمني .. كما تم في الاجتماع اتخاذ الإجراءات المناسبة إزاء القضايا التي تم مناقشتها .
حضر اللقاء الأخوة صالح سالم العامري - عضو مجلس النواب ، وعوض بن منيف الجابري - مدير عام مصلحة شئون القبائل بالوادي والصحراء ، والعقيد صالح حسين قاسم - مدير عام الأمن بالوادي والصحراء ، وعدد آخر من المسئولين .
 



 
 


انتقال سريع: